الأسطول البري ينقل الوجبة الثانية من التوربينات الكهربائية الى محطة كهرباء الانبار .. النقل البري تستقبل المواطنين والموظفين ضمن المقابلات الاسبوعية .. النقل البري تُنظم إحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف ... خلال النصف الاول من شهر أيلول الجاري ...الأسطول البري ينقل (11.500) طناً من الاسمدة.. النقل البري تستقطب إهتمام الصحف المحلية.. الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي .

المقابلات الأسبوعية والحلول القانونية

جرت اليوم في مكتب السيد المدير العام للشركة العامة للنقل البري عماد عبد الرزاق الأسدي رئيس مجلس الإدارة وبحضور مدير قسم شؤون المواطنين في مقر وزارة النقل السيد محمد عبد الجليل شياع المقابلات الأسبوعية الخاصة بطلبات واعترضات المتقدمين عليها و التي تحرص إدارة الشركة على إجرائها وتنظيم جدول أسبوعي للمراجعين من الموظفين وغيرهم ممن لديه مشكلة او معضلة ولايجد سبيلا لحلها ألا الإدارة العليا او من ينوب عنها ..

فيما استمع السيد المدير العام إلى شرح مفصل لكل مراجع ووجه الجهات المسؤولة بضرورة الاسراع بانجاز معاملات المراجعين و إيجاد الحلول المناسبة والأصولية لكل المشاكل التي طرحت أمام أنظار سيادته وفق القوانين الإدارية المتبعة في كل قسم من أقسام الشركة وعدم تأخير أي معاملة مهما كانت تفاصيلها.
الجدير بالذكر ان شعبة شؤون المواطنين تجري تنسيقا أسبوعيا بين الإدارة العليا والموظفين من اجل إجراء المقابلاات واختزال الوقت بين الموظف والمسؤول خدمة للصالح العام ولتسير دفة الشركة بالاتجاه الصحيح .. 
كما وان السيد مدير عام الشركة لم يكتفي باستقبال الموظفين والمواطنين بل تعدى الأمر إلى أكثر من ذلك فسيادته يجري بين الحين والأخر جولات تفقدية ميدانية بين الأقسام والشعب في أروقة البنايتين موجها تارة ومثنيا على الجهود تارة أخرى فضلا عن إيجاد الحلول المناسبة لجميع المشاكل المطروحة أمام سيادته...

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024