الأسطول البري ينقل الوجبة الثانية من التوربينات الكهربائية الى محطة كهرباء الانبار .. النقل البري تستقبل المواطنين والموظفين ضمن المقابلات الاسبوعية .. النقل البري تُنظم إحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف ... خلال النصف الاول من شهر أيلول الجاري ...الأسطول البري ينقل (11.500) طناً من الاسمدة.. النقل البري تستقطب إهتمام الصحف المحلية.. الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي .

المقابلات الأسبوعية .. مساحة أمل وحاجات ملحة

جرت في مكتب السيد مرتضى كريم الشحماني رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للنقل البري ومديرها العام المقابلات الأسبوعية مع بعض الموظفين ممن أفضت بهم الحاجة الى وضع مشاكلهم بين يدي سيادته وإيضاح مطالبهم التي يروم كل واحد منهم تحقيقها وفق الإجراءات الإدارية والقانونية المتبعة.
وأستقبل المدير العام طلبات شكاوى الموظفين بصدر رحب مؤكداً لمنسوبي الشركة بأن باب مكتبه مفتوح أمام الجميع لطرح كل ما لديهم من مشاكل ومعوقات وقضايا إجتماعية عجزوا عن إيجاد الحلول الناجعة
لها.
يذكر أن الشركة العام للنقل البري ومن خلال شؤون المواطنين إحدى الشعب الرأسية المرتبطة بمكتب السيد المدير العام تتولى إعداد برنامج شكاوى الموظفين في مقر الشركة وفروعها كافة وترتيب مواعيد المقابلات الأسبوعية بالتنسيق مع مكتب السيد المدير العام للخروج بنتائج إيجابية لجميع المشاكل والمعوقات التي يطرحها المنسوبين أمام أنظار سيادته والتي يحرص على تسويتها بأفضل ما يكون ووفق معيار تعزيز الأمل في نفوس قاصدي صاحب الحل والعقد الذي أناخ ركبه لسماع همومهم وحل مشاكلهم
.
وبذات الإتجاه أستقبل مسؤول شعبة شؤون المواطنين في الشركة فريق عمل شؤون المواطنين في مقر الوزارة للتباحث حول توفير وتحديث أماكن الإستقبال الخاصة بالمراجعين وتوفير جميع سبل الراحة بما يجعلها ملائمة لإستقبال المواطنين
.
وقد أطلع فريق العمل ميدانياً على طبيعة العمل في شعبة شؤون المواطنين في النقل البري والإجراءات المتبعة في سياق عملها ، وعبر الفريق عن إمتنانه لما شاهده من تنسيق مشترك مع بقية الأقسام والشعب وكذلك الإدارة العليا وترتيبات المقابلات الأسبوعية التي تقوم على أدارتها الشعبة بنجاح منقطع النظير

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024