كشفت الشركة العامة للنقل البري / إحدى تشكيلات وزارة النقل تطبيق نظام الأتمتة الرقمية في جميع التعاملات لغرض تبسيط الاجراءات مع المراجعين والزبائن...
وقال مدير عام الشركة العامة للنقل البري السيد مرتضى كريم الشحماني: حسب توجيهات وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي ، تم تطبيق الأتمتة في جميع الخدمات المالية عِبرَ نظام الـ (POS) للزبائن داخل الشركة ووفي مكاتبنا الحدودية ، ونظام الـ (QR) الخاص يصحة الصدورللوثائق، بالاضافة الى برنامج ترحيل المعاملات التقاعدية لهيأة القاعد العامة والبرنامج الخاص بالحوكمة الالكترونية لغرض الاإبتعاد عن الروتين وتحويل التعامل الورقي الى أتمتة رقمية جديدة...
واضاف الشحماني : ان هذه الخطوة ستضفي على الشركة سمةَ التحول والتطور في جميع الأمور والتعاملات والتي جاءت وفق توصيات لجنة تبسيط الاجراءات الحكومية في مقر الشركة...
يُذكر ان الادارة العليا تتابع مع الاقسام المعنية الانتهاء من تصميم منصّةِ خدماتٍ إلكترونيةٍ تكونُ بديلةً عن الخدماتِ الورقيةِ التي تُقدَّمُ الى المواطنين او القطاع الخاص وربطها عِبْرَ النافذةِ الموحدةِ للخدماتِ الحكوميةِ (بوابة أُور الإلكترونية).
جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024