النقل البري تستقطب إهتمام الصحف المحلية.. وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي يبحث مع نظيره المصري مشاريع النقل المشتركة بين البلدين النقل البري تجدد توقيع عقد نقل الاسمدة مع التجهيزات الزراعية ... خلال شهر آب الماضي .. ألاسطول البري ينقل ( 23) ألف طناً من الأسمدة .. قيادة الشرطة الاتحادية .. تشيد بأداء أسطول النقل البري ... شاحنات النقل البري تباشر بنقل الزائرين ذهاباً وإياباً ... الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي .

النقل البري : تنتهي من إزالة المتجاوزين على أملاكها في فروع الشركة

أنهت الكوادر المختصة في وزارة النقل / الشركة العامة للنقل البري بإزالة عدد من المتجاوزين على اراضي واملاك الشركة في محافظتي البصرة والنجف الاشرف بالإضافة الى محافظة نينوى...

مدير عام الشركة رئيس مجلس الادارة السيد مرتضى كريم الشحماني بين قائلاً : حسب توجيهات وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي أوعزنا الى ادارة تلك الفروع لمتابعة ملف المتجاوزين على الاراضي والاملاك التابعة للشركة وإزالة هذه التجاوزات بالطرق القانونية.

كما بين سيادته : باشرت الكوادر مهامها في فروع الشركة برفقة لجان رفع التجاوزات التابعة للمديريات البلدية في المحافظات المعنية والقوات الامنية الساندة لإخلاء المتجاوزين واعداد محضر استلام اصولي بالأراضي والاملاك المتجاوز عليها حيث تمت استعادة بناية الظلال في محافظة البصرة / منطقة المعقل والبالغ مساحتها اكثر من (٩٠٠) متر مربع بالإضافة الى اخلاء الارض التابعة لفرع الكوفة والبالغ مساحتها (٨) دونم فضلاً عن اعادة فرع نينوى / منطقة وادي عكاب الى املاك الشركة بعد ان استحوذت عليه عصابات داعش الارهابية وحولته الى مكب للسكراب تم استلامه بموجب سند اصولي من مجلس محافظة نينوى وتبلغ مساحة الفرع (٤٢) دونم.

الجدير بالذكر ان النقل البري متمثلة بمديرها العام شكلت فريق عمل لمتابعة ملف الاراضي والاملاك المتجاوز عليها والعمل على اعادتها وفق الاطر القانونية والعمل على اعادة تأهيل تلك البنايات وفق التصاميم الحديثة وبذلك تكون الشركة محافظة على أملاكها ومنجزاتها التي تحققت وبما يعزز مكانتها بين تشكيلات وزارة النقل.

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024