الأسطول البري ينقل الوجبة الثانية من التوربينات الكهربائية الى محطة كهرباء الانبار .. النقل البري تستقبل المواطنين والموظفين ضمن المقابلات الاسبوعية .. النقل البري تُنظم إحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف ... خلال النصف الاول من شهر أيلول الجاري ...الأسطول البري ينقل (11.500) طناً من الاسمدة.. النقل البري تستقطب إهتمام الصحف المحلية.. الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي .

إنطلاقاً من مهامها الإنسانية ... شعبة شؤون المواطنين تختتم عام 2020 بإنجاز (155) شكوى وأستفسار

 

أنجز مِلاك شعبة شؤون المواطنين في الشركة العامة للنقل البري / إحدى تشكيلات وزارة النقل خلال عام 2020 (155) معاملة .. توزعت مابين إعداد مقابلات مدير عام الشركة السيد مرتضى كريم الشحماني الأسبوعية وبواقع (109) مقابلة ، إستقبال (25) منتسب ومواطن والإجابة عن استفساراتهم واسئلتهم ، فضلاً عن استلام (21) اتصال هاتفي والرد عليه وفق القوانين والتعليمات المعمول بها .

 

إذ أكد مدير عام الشركة وقال : إنسجاماً مع أهداف وزارة النقل في تقديم التسهيلات اللازمة لخدمة المنسوبين والمواطنين بشكل مماثل وتذليل كل ما يعيق معاملاتهم وإنجازها بسلاسة ويسر، فأن أبوابنا بقت مفتوحة أمامهم ولم تغلقها جائحة كورونا ملتزمين في الوقت ذاته بالتعليمات الإحترازية والوقائية التي أقرتها خلية الأزمة ووزارة الصحة.

 

وبينّ مسؤول شعبة شؤون المواطنين السيد مصطفى فليح : أن الشعبة ومع ظروف الحظر الشامل الذي فرضه انتشار فايروس كورونا ، استطاعت التعامل مع جميع الشكاوى والاستفسارات الواردة إليها خلال العام الماضي وحسب توجيهات الإدارة العليا بكل إنسانية وموضوعية وشفافية وبالتعاون مع أقسام الشركة كافة ، لتحديد حالات الخلل ومعالجته وتبسيط الأمور من خلال تنظيم المقابلات المباشرة لهم مع السيد المدير العام أو إحالتها إلى الوزارة إذا أقتضت الضرورة لذلك.

 

ومن الجدير بالذكر فأن شعبة شؤون المواطنين وبالتنسيق مع قسم شؤون المواطنين في وزارة النقل ، تعمل بنظام (حكومة المواطن الالكتروني) الذي أطلقته دائرة شؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء من أجل الإرتقاء بمستوى وجودة الإداء الإداري وتوفير الوقت والجهد ، ويتم عن طريقه تدوين كافة المعلومات الخاصة بكل مقابلة أو اتصال هاتفي سواء كان لمنتسب أو مواطن والإجراءات المتخذة لحلها وأرشفتها الكترونيا.ً

 

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024