الأسطول البري ينقل الوجبة الثانية من التوربينات الكهربائية الى محطة كهرباء الانبار .. النقل البري تستقبل المواطنين والموظفين ضمن المقابلات الاسبوعية .. النقل البري تُنظم إحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف ... خلال النصف الاول من شهر أيلول الجاري ...الأسطول البري ينقل (11.500) طناً من الاسمدة.. النقل البري تستقطب إهتمام الصحف المحلية.. الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي .

شركتا النقل البري وتجارة الحبوب تبحثان سُبل التعاون المشترك

بَحثّت اليوم الخميس شركتا النقل البري وتجارة الحبوب إجتماعهما المشترك في مقر الأخيرة لمناقشة سُبل التعاون المشترك بين الشركتين العريقتين.

جاء ذلك خلال زيارة مدير عام الشركة العامة للنقل البري رئيس مجلس الإدارة السيد مرتضى كريم الشحماني ، وكان في إستقباله مدير شركة تجارة الحبوب السيد محمد حنون.

مدير عام النقل البري قال: تأتي هذه الزيارة تنفيذاً لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي لأجل تنسيق العمل المشترك بين مؤسسات الدولة خدمةً للمواطن ، واضاف : نحن نسعى لتحقيق هذه المهمة الرئيسية المُلقات على عاتقنا لأجل ترتيب وتنظيم الأنشطة الخاصة كي تكون متكاملة ومتزامنه لضمان الاستخدام الفاعل للموارد المتاحة لتحقيق الأهداف العامة.

واعرَبَ مدير عام تجارة الحبوب عن سعادته وترحيبه بهذه الزيارة وإشادته بالتنسيق العالي بين الطرفين الذي تجلى موخراً في المشاركة بنقل حمولة ثلاث بواخر محملة بالحنطة وإيصالها إلى وجهتها بأمان وسرعة قياسيةواصفا أسطول النقل البري بالدعامة الأساسية لعبور الأزمة.

فيما إتفق الجانبان على خطة ستراتيجية تعتمد رؤيا مستقبلية لتوقيع وثيقة عمل تضمن إشراك أسطول النقل البري على المدى البعيد في نقل حمولات الشركة الواصلة لصالح شركة الحبوب ، كما تطرقا إلى إمكانية مساهمة النقل البري بنقل مادة الرز جنبا إلى جنب مع أسطول التجارة.

وحَضَر الاجتماع عدداً من مدراء أقسام الشركتين ...يشار إلى أن أساطيل وزارتي النقل والتجارة قد حققت مؤخراً نجاحاً في نقل حمولة ثلاثة بواخر رست بالتناوب على أرصفة ميناء أم قصر وإيصالها إلى المواطن لما تمثله من مادة أساسية في سلته الغذائية.

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024