واصَلت شعبة شؤون المواطنين إجراء المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة السيد مرتضى كريم الشحماني مع ثلُة من المنسوبين والمواطنين ممن لديهم طلبات وشكاوى يرومون عرضها أمام أنظار الإدارة العليا لإيجاد الحلول الناجعة لها.
وبيّنَ سيادته : إن هذه المقابلات تأتي إنسجاماً مع التوجيهات البنّاءة للاستاذ رزاق محيبس السعداوي الذي يؤكد من خلالها دوماً على ضرورة متابعة شؤون المواطنين والاستماع لهم والنظر في احتياجاتهم لرفع مستوى العمل.
وقال مسؤول شعبة شؤون المواطنين السيد احمد كاظم حسين : إن أبواب السيد المدير العام مشّرّعة أمام الجميع لحل المعوقات وتذليلها وفق الضوابط والتعليمات وهو جزء من البرنامج الذي تتبعه الوزارة للارتقاء بالخدمات المقدمة إلى المنسوبين والمواطنين على حدٍ سواء.
جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024