الأسطول البري ينقل الوجبة الثانية من التوربينات الكهربائية الى محطة كهرباء الانبار .. النقل البري تستقبل المواطنين والموظفين ضمن المقابلات الاسبوعية .. النقل البري تُنظم إحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف ... خلال النصف الاول من شهر أيلول الجاري ...الأسطول البري ينقل (11.500) طناً من الاسمدة.. النقل البري تستقطب إهتمام الصحف المحلية.. الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي .

مدير عام الشركة العامة للنقل البري يجري زيارة ميدانية لمشروع بناية المجمع الإداري

 

زار مدير عام الشركة العامة للنقل البري السيد مرتضى كريم الشحماني اليوم الثلاثاء موقع بناية المجمع الإداري برفقة كلاً من مديري قسم التشغيل السيد محمد لفته والقسم الإداري السيد محمد كاظم للاطلاع ميدانياً على تفاصيل سير العمل فيه والجاري تنفيذه وحجم المتحقق منه وفق المخطط العام للمشروع وجداول الكميات التعاقدية المعدّة له.

وكان في استقبال سيادته رئيس دائرة المهندس المقيم ، المهندس حسين عبد الكريم جويعد ، الذي قدم شرحاً وافياً حول المشروع وما تم ّ انجازه منذ بدايته عام 2014 واسباب توقف العمل عام 2016 نتيجة لقلة التخصيصات المالية الخاصة بالمشاريع والعجز الحاصل في الموازنة العامة ، تم بعد ذلك استئناف العمل بتاريخ 28/1/2019 بموجب ملحق عقد للأعمال المدنية والكهربائية بين شركتنا والشركة العامة لتنفيذ مشاريع النقل ، ولكن نظراً لتداخل الأعمال المذكورة في ملحق العقد مع الأعمال الميكانيكية وكذلك بسبب جائحة كورونا ، توقف العمل في المشروع كلياً للمرة الثانية بتاريخ 13/1/2020 .

وواصل رئيس دائرة المهندس المقيم حديثه بوجود مخاطبات رسمية مستمرة حالياً بين الشركتين لإنجاز جداول كميات الأعمال الميكانيكية والتكميلية لملحق العقد المزمع توقيعه بين الطرفين لتكملة البناية واتمام أعمال التبريد والتكييف والجلرات ، والمصاعد وتسوية الموقع العام وبناء السياج الخارجي .

وفي نهاية جولته التفقدية لبناية المجمع الإداري ، شدّد السيد الشحماني على ضرورة الإسراع بتوقيع ملحق العقد لمواصلة العمل فيه وانتهاءه وفق ما مخطط له ، لتوفير بيئة عمل آمنة وصحية للمنسوبين تتلائم مع المهام الجديدة التي نهضت بها الشركة والمكانة العربية والعالمية التي وصلت إليها .

ويذكر أن بناية المجمع الإداري تتكون من ستة طوابق وبمساحة بناء تبلغ (1950) متر مربع كافية لإستيعاب جميع منسوبي الشركة

.

المجمع الاداري

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024