الأسطول البري ينقل الوجبة الثانية من التوربينات الكهربائية الى محطة كهرباء الانبار .. النقل البري تستقبل المواطنين والموظفين ضمن المقابلات الاسبوعية .. النقل البري تُنظم إحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف ... خلال النصف الاول من شهر أيلول الجاري ...الأسطول البري ينقل (11.500) طناً من الاسمدة.. النقل البري تستقطب إهتمام الصحف المحلية.. الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي .

منسوبو البري يتسابقون للجود بدمهم الزكي

برعاية السيد عماد عبد الرزاق الأسدي رئيس مجلس الإدارة المدير العام للشركة العامة للنقل البري  تواصل الشركة عطائها المتفاني الذي يخدم  الفرد والأسرة والمجتمع وعلى جميع المستويات فبالإضافة الى الجهد الخدمي الذي تميزت به الشركة في نقل النازحين والمقاتلين ها هي اليوم تعيد  الكرة مرة أخرى بحملة للتبرع بالدم للجرحى والمصابين والمرضى الراقدين في المستشفيات سواءً من أبناء قواتنا الأمنية  أو المدنيين  .

 وانطلاقا من مبدأ المسؤولية  تجاه الآخرين  فقد نظم  قسم العلاقات الخارجية والإعلام  في الشركة صباح هذا اليوم حملة للتبرع بالدم  بالتعاون مع  المركز الوطني لنقل الدم  شارك فيها عدد كبير من أبناء الشركة  الغيارى تجسيدا للروح الوطنية في التكافل ووحدة المصير التي يتمتع بها أبناء هذا الوطن الواحد، وهذه الحملة لم تكن الأولى من نوعها ولن تكون الأخيرة..

فقد سبق لقسم العلاقات الخارجية والإعلام في الشركة أن استجاب لمنسوبي البري بتنظيم حملات للتبرع بدمائهم  وهو ما يعتبرونه رد الجميل والإحسان لمن دافع عن الوطن والإنسان وكما قال الحق سبحانه وتعالى (وهل جزاء الإحسان ألا الإحسان )..

وتجدر الإشارة الى أن أدارة الشركة العامة للنقل البري ممثلة بالسيد عماد عبد الرزاق الأسدي رئيس مجلس الإدارة المدير العام تدعم وبشكل كبير الحملات التطوعية النبيلة التي ترتقي الى اسمي معاني الإنسانية في التضحية والذود عن الآخرين بالغالي والنفيس. ولإيمانه بان الجود بقطرة كرم في الدنيا وعظيم ثواب في الآخرة  وكما قال الباري جل في علاه ( ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً)...      

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024