الأسطول البري ينقل الوجبة الثانية من التوربينات الكهربائية الى محطة كهرباء الانبار .. النقل البري تستقبل المواطنين والموظفين ضمن المقابلات الاسبوعية .. النقل البري تُنظم إحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف ... خلال النصف الاول من شهر أيلول الجاري ...الأسطول البري ينقل (11.500) طناً من الاسمدة.. النقل البري تستقطب إهتمام الصحف المحلية.. الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي .

وحدة الدفاع المدني في النقل البري تتابع عمليات التطهير والتعقيم الوقائي للحد من إنتشار فايروس كورونا

 

تابعت وحدة الدفاع المدني في الشركة العامة للنقل البري / إحدى تشكيلات وزارة النقل ، أعمال التعقيم الوقائي الدوري ضد فايروس كوفيد ( 19 ) وتطهير بنايتي الشركة من واجهات وأرضيات وأسطح وحوائط إلى غرف ومكاتب المنسوبين كافة ، مستخدمة بذلك المواد الكيمياوية المطهرة والتي روعيَّ فيها الخصائص الصحية المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية وبما يحقق سلامة منسوبي الشركة من خطر العدوى أو الاصابة بالفايروس المستجد .

وفي هذا الخصوص بيّن مدير عام الشركة السيد مرتضى كريم الشحماني وقال : تماشياً مع توجيهات وزارة النقل بضرورة تأمين المناخ الوظيفي الآمن والصحي ، فقد تظافرت جهود وحدة الدفاع المدني وبما يتمتعون به من كفاءة وإحترافية واستعداد تام بتنفيذ مهام التعفير الموكلة إليهم على أكمل وجه ، وإتخاذهم الإجراءات الإحترازية الوقائية اللازمة كقياس درجة حرارة المنسوبين والمراجعين على حد سواء مع توزيع الكمامات والمواد المعقمة على جميع أقسام الشركة لمواجهة خطر فايروس كورونا ولضمان منع تفشيه.

ويذكر أن الإدارة العليا في الشركة العامة للنقل البري تعمل على توفير كل متطلبات الحماية للعاملين في وحدة الدفاع المدني لإداء واجبهم بإتقان ومهنية عالية.

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024