الأسطول البري ينقل الوجبة الثانية من التوربينات الكهربائية الى محطة كهرباء الانبار .. النقل البري تستقبل المواطنين والموظفين ضمن المقابلات الاسبوعية .. النقل البري تُنظم إحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف ... خلال النصف الاول من شهر أيلول الجاري ...الأسطول البري ينقل (11.500) طناً من الاسمدة.. النقل البري تستقطب إهتمام الصحف المحلية.. الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي .

وزير النقل أثناء زيارته الشركة العامة للنقل البري: جولاتنا الميدانية مستمرة لتقويم عمل التشكيلات

 

أجرى وزير النقل السيد رزاق محيبس السعداوي، اليوم الخميس، زيارةً تفقدية إلى الشركة العامة للنقل البري/ إحدى تشكيلات وزارة النقل، للوقوف على مجريات العمل والنظر في احتياجات الموظفين وما يعزز عملهم.

وعقَدّ السيد الوزير فور وصوله إجتماعاً موسعاً مع المدير العام للشركة السيد مرتضى كريم الشحماني ومعاونه المهندس ستار عوده عبد ومديري الاقسام، مؤكداً على أهمية قطاع النقل البري لما يحققه من أهمية اقتصادية في جميع القطاعات، وما يمثله من دعامة أساسية للاقتصاد الوطني.

وأكدّ السيد الوزير إن جولاته الميدانية متواصلة للإطلاع عن كثب على أعمال جميع التشكيلات، والوقوف على إحتياجات الموظفين والنظر في طلباتهم وما يعرقل عملهم، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه قدّم المدير العام شرحاً مفصلاً عن إمكانيات الشركة وآلية عملها ودورها في تدعيم الاقتصاد الوطني، إضافة إلى التعريف بفروعها وخدماتها المختلفة التي تقدمها في المنافذ الحدودية ، كما جرى إستعراض المشاريع المستقبلية للشركة، والتي أوشكت على الإنجاز .

وإطلع السيد السعداوي على مشروع الـ (GPS) ، حيث جرى عرض تقرير فديوي يوثق دور النقل في تنشيط التجارة عملاً بإتفاقية (TIR) من أجل نقل أمن ومزدهر في جميع المنافذ.

 

ثم نوّه بدور هذا المشروع في مراقبة الشاحنات القادمة إلى البلاد والعابرة من خلالها، وحيثيات المشروع وتطبيقه ضمن خارطة موحدة في متناول الجهات الخاصة، تشمل بيانات الحمولة في جميع المنافذ ومعرفة اوقات التحميل والتفريغ والمسافات المقطوعة، وذلك لحماية البضاعة من التهريب والتلاعب.

بعدها أجرى السيد السعداوي جولة تفقدية في أروقة المجمع الإداري للشركة، وكان في إستقباله السيد مدير عام الشركة العامة لتنفيذ المشاريع كريم الجابري، حيث إستمع منه إلى شرح مفصل عن المجمع، وما يمثله من صرح عمراني كبير يليق بمكانة الشركة، وما تقدمه من إنجازات ودعم لخزينة الدولة.

وعلى هامش الزيارة، قدّم السيد المدير العام لشركة النقل البري السيد مرتضى الشحماني، درعا تقديرياً بأسم موظفي الشركة، تعبيراً عن إمتنانهم لمعالي الوزير، وعرفاناً بجولاته وزياراته التفقدية، وما يوليه من إهتمام كبير لمختلف قطاعات وتشكيلات الوزارة.

 

 

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024