الأسطول البري ينقل الوجبة الثانية من التوربينات الكهربائية الى محطة كهرباء الانبار .. النقل البري تستقبل المواطنين والموظفين ضمن المقابلات الاسبوعية .. النقل البري تُنظم إحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف ... خلال النصف الاول من شهر أيلول الجاري ...الأسطول البري ينقل (11.500) طناً من الاسمدة.. النقل البري تستقطب إهتمام الصحف المحلية.. الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي .

وزير النقل يتفقد سير العمل في ساحة الترحيب الكبرى

 

تفقد وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي ، صباح اليوم الجمعة ، ساحة الترحيب الكبرى في ميناء ام قصر الشمالي للإطلاع عن كثب على المراحل المتقدمة في انجاز هذا المشروع.

وأوضح معالي الوزير ان المشروع سيكون جاهزاً بعد انتهاء العمل ومعالجة الطبقات الترابية وتهيئتها لتكون صالحة للإنشاءات وذلك بالتعاون مع شركة الريا لإيواء الشاحنات لمينائي أم قصر الشمالي والجنوبي ، حيثت تم معالجة نحو (2) متر لمستوى ارتفاع طبقات الارض فيها وتهيئتها ان تكون صالحة لبناء (6) أبنية للجهات العاملة في الساحة .

وأضاف معالي الوزير : المشروع سيكون على ثلاث مراحل الاول بمعدل (500) الف متر مربع تشمل الابنية وساحات الايواء والخزن اما الباقي سيكون لتوسعة الساحات

ويعد مشروع ساحة الترحيب الكبرى دائرة الكترونية واحدة لمنفذ موانئ ام قصر يندرج ضمن مشروع النافذة الواحدة وأتمتة الموانئ مع الجهات الساندة.

يذكر ان مساحة ساحة الترحيب تبلغ مليون و٥٠٠ الف م٢ وان العمل لإيواء الشاحنات لمينائي ام قصر الشمالي والجنوبي وصل الى مراحله الأخيرة ويعد المشروع دائرة الكترونية واحدة لمنفذ موانئ ام قصر يندرج ضمن مشروع النافذة الواحدة وأتمتة الموانئ مع الجهات الساندة.

كما تفقد سفينتين بحريتين تخصصية ضمن مشروع القرض الياباني الفاو للتنوير البحري تعمل على انارة وتأثيث القناة الملاحية نصب العوامات وما شابه ذلك و(شط العرب) للأدلاء البحريين سكن للأدلاء البحريين في القناة البحرية.

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024