النقل البري تُنظم مقابلاتها الاسبوعية. النقل البري تُقيم ندوة حول تأثير الاشاعات في المجتمع . الشحماني يعقد إجتماعاً مشتركاً مع شركة الناقل الذكي. لجنة متابعة ساحات حولي بغداد تواصل زياراتها الميدانية . النقل البري تناقش تنسيق العمل المشترك مع محافظة البصرة والموانئ النقل البري تُقيم ندوة في مجال السلامة والوقاية من الحرائق . الاسطول البري يُحقق (1539) نقلة لمختلف الحمولات خلال شهر حزيران الماضي. الأُسطولُ البري يباشرُ بنقلِ معداتٍ لصالحِ مفوضيةِ الإنتخابات بالتزامن مع بدء إنتخابات مجالس المحافظات..النقل البري: إسهام فاعل في نجاحها المقابلات الأسبوعية لمدير عام الشركة العامة للنقل البري. مديرعام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة ضمن منهاجه الأسبوعي ..مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من منسوبي الشركة والمواطنين مدير عام النقل البري يترأس إجتماعاً لمديري أقسام الشركة وفروعها واللجان الرئيسية... مدير عام النقل البري يلتقي بلجنة الأراضي ويوجّه بإنجاز مهامها. أسطول النقل البري ينقل (6000) طناً من الحنطة المحلية .. النقل البري تزج بـ(٥٠ ) شاحنة لتنسيق الجهد الخدمي مع محافظة كربلاء. النقل البري تزج بشاحنات الأشواك لرفد محور الإبراهيمية... المجمع الاداري … قيد الإفتتاح أسطول النقل البري يبذل جهوداً كبيرة في مناقلة حمولة الباخرة (GIOROIS). مدير عام النقل البري يستقبل عدداً من الموظفين والمراجعين. النقل البري تنظم ندوة علمية عن سوء إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي .

وزير النقل يرأس اجتماع لجنة النقل والمنافذ الحدودية والموانئ ضمن المجلس التنسيقي العراقي السعودي

ترأس وزير النقل الأستاذ زراق محيبس السعداوي، يوم الأربعاء، اجتماع لجنة النقل والمنافذ الحدودية والموانئ ضمن المجلس التنسيقي العراقي السعودي، في مبنى الوزارة، لبحث عدد من الملفات ذات الصلة، بمشاركة جميع أعضاء اللجنة، وبحضور مدير عام الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، ومدير عام الشركة العامة للنقل البري.

وقال بيان للمكتب الإعلامي للوزارة، ان الاجتماع بحث "إنضاج التعاون مع الجانب السعودي في مجال النقل الجوي"، مشيرا الى ان السيد الوزير استعرض المباحثات الأخيرة مع نظيره السعودي في ما يخص توسيع التعاون والعمل المشترك في مختلف مجالات النقل، لا سيما الجوي منها.

وأضاف البيان، ان اللجنة ناقشت اكمال متطلبات منفذ عرعر الحدودي، فيما جرى استعراض الدراسة الخاصة بتفعيل الترانزيت عبر منفذ (جميمة) الحدودي، والتي أعدتها الهيئة العامة للمنافذ الحدودية.

وأشار الى ان اللجنة ناقشت أيضا إجراءات الفقرات التي تضمنها تقرير اللجنة في الدورة الخامسة للمجلس التنسيقي وتوصياتها.

وكان وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي، شارك على رأس وفد وزاري ضم عددا من المدراء العامين، في "مؤتمر مستقبل الطيران 2024" في المملكة العربية السعودية، للفترة من ٢٠ الى ٢٢ أيار الجاري ،حيث بحث على هامش فعاليات المؤتمر سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات مع الرياض، بما يسهم في تطوير قطاع النقل، وناقش السيد الوزير مع نظيره السعودي تفعيل خطوط الربط الجوي بين المطارات العراقية والسعودية.

يشار الى ان لجنة النقل والمنافذ الحدودية والموانئ ضمن المجلس التنسيقي العراقي السعودي، التي يرأسها وزير النقل، تضم كلا من: رئيس هيئة المنافذ الحدودية، المدير العام للهيئة العامة للكمارك، رئيس سلطة الطيران المدني، المدير العام لمديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، المدير العام للشركة العامة للموانئ العراقية، ورئيس مجلس الأعمال العراقي السعودي.

الشركة العامة للنقل البري
إن الشركة تمتلك أُسطولاً من الشاحنات ذات الحمولات النوعية والشاذة تُمكنها من نقل أي حمولة وأياً كان وزنها وبُعدها سواءً بشاحنات الشركة أو الشاحنات العائدة إلى الشركات الأهلية المتعاقدة مع النقل البري الأُم ، علماً أنه تم رفد أُسطول الشركة بشاحنات حديثة في الأعوام الأخيرة ومن مناشئ عالمية
تابعنا
الأقسام
نستقبل اسفساراتكم ومقترحاتكم على:

info@sclt.gov.iq

relation_media@sclt.gov.iq

جميع الحقوق محفوظة © الشركة العامة للنقل البري | 2024